المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
Article
23 أكتوبر 2022
ضمن جهودها لتعزيز حماية البيئة والاستدامة «الزينة في العين»، تدعو زين البحرين، بالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة ووزارة التربية والتعليم، جميع المدارس للمشاركة في أكبر مسابقة لإعادة تدوير المخلفات الإلكترونية للمدارس في المملكة التي ستقام من أكتوبر 2022 وإلى أبريل 2023.

تم إطلاق النسخة الثالثة من حملة زين البحرين لإعادة تدوير المخلفات الإلكترونية بورشة عمل في برج زين البحرين يوم الأربعاء، 19 أكتوبر 2022، لزيادة الوعي عن تأثير المخلفات الإلكترونية على البيئة وأهمية ممارسة طرق إعادة التدوير الآمنة. وفي هذا العام، تهدف مسابقة زين البحرين لإعادة تدوير المخلفات الإلكترونية «Z-Waste» التي تصادف نفس الشهر لليوم العالمي للنفايات الإلكترونية.

بهذه المناسبة، قال الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة المدير التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين في زين البحرين: «تهدف مسابقة Z-Waste للإسهام في معالجة مشكلة المخلفات الإلكترونية ونشر المعرفة التي تعزز المسؤولية البيئية في المجتمع وبالأخص بين الشباب، وهذا يأتي كجزء من استراتيجية زين البحرين لدمج المعايير البيئية». من جانبها، أشادت المهندسة لمى المحروس القائم بأعمال مدير إدارة الرقابة وحماية البيئة بالمجلس الأعلى للبيئة بالجهود التي تقوم بها شركة زين البحرين من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة، لافتة إلى أن مسابقة زين بنسختها الثالثة تأتي في إطار برامج التعاون المستمر مع شركة زين ووزارة التربية والتعليم، بهدف توعية المجتمع بأهمية إعادة تدوير المخلفات من أجل الحفاظ على البيئة.