المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
3 مايو 2018
نظم المجلس الأعلى للبيئة احتفالية بمناسبة يوم العمال العالمي، وبهذه المناسبة أشار سعادة الدكتور محمد بن دينه إلى إن تشجيع وتحفيز الموظفين والاهتمام والاشادة بهم يأتي ضمن التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مشيدا سعادته بالاهتمام الذي توليه الحكومة الموقرة بالحفاظ على الموارد البشرية وتنميتها.

واكد سعادته أن المؤسسات لا تقوم إلا على عقول نيرة وأيدي متكاتفة وهذا ما جعل المجلس الأعلى للبيئة يحقق الكثير من الإنجازات المحلية والدولية، مثمنا ما يبذله كل الموظفين في المجلس من جهود مخلصة ودور كبير في سبيل تحقيق رؤية ورسالة وأهداف المجلس، ومقدر لهم تفانيهم في أداء المهام المنوطة بهم على أكمل وجه.

وعلى هامش الفعالية كرم سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة السيد علي حسن شعيب المفتش البيئي بإدارة التنوع الحيوي لحصوله على "موظف العام 2017".

من جهته أعرب الموظف علي شعيب عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة من المجلس الأعلى للبيئة، مؤكدا أن حصوله على مكافئة "موظف العام" يحمله المزيد من المسؤولية، ويحفزه على بذل المزيد من أجل خدمة مملكة البحرين والمواطنين من خلال وظيفته بالمجلس.