المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
27 أغسطس 2019
استقبل سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للبيئة في مكتبه الموظف خليل حسن عبدالله والذي يعمل كيمائي اول بإدارة التقويم والرقابة البيئية بالمجلس حيث أهدى سعادته نسخة من رسالة الماجستير التي أعدها في البيئة والتنمية المستدامة بعنوان "تعزيز دور رصد جودة البيئة البحرية في الإدارة البيئية بالمملكة" .

وأشاد سعادة الدكتور محمد بن دينه بالجهود التي بذلها الموظف لحصوله على شهادة الماجستير، متمنياً له التوفيق والسداد، ومنوها سعادته بالدراسات التي تساند الجهود والخطط والبرامج ذات الصلة بتحقيق اهداف التنمية المستدامة في المملكة، مؤكداً أهمية مواكبة جهود الباحثين لإثراء القضايا الحيوية المعاصرة التي يعيشها المجتمع.

من جانبه أعرب الموظف خليل حسن عبدالله عن شكره وتقديره لسعادة الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للبيئة على حسن الاستقبال ودعم ومساندة سعادته لكافة الموظفين، وتشجيعه الدائم لمواصلة وبذل مزيد من الجهد للحصول على أعلى الشهادات العلمية خدمة لمملكتنا الحبيبة.

وتتناول رسالة الماجستير إلى بحث التقدم المحرز في مملكة البحرين على صعيد إدارة البيئة البحرية، ورصد جودتها، وإعداد التقارير بهذا الشأن منذ إنشاء أول مؤسسة بيئية في المملكة عام 1980م وحتى وقتنا الراهن. وقد حددت الدراسة مواطن الضعف والثغرات الواجب معالجتها، للحفاظ على البيئة البحرية وضمان استدامتها.