المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
30 أبريل 2018
استقبل سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة بمكتبه بالمجلس الأستاذ نجيب صعب الأمين العام للمنتدى العربي للبيئة والتنمية "أفد" لبحث أوجه التعاون المشترك.

وخلال اللقاء رحب سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه بالأمين العام، مشيدا بالدور الذي يقوم به المنتدى العربي للبيئة والتنمية في تنسيق الجهود العربية من اجل المحافظة على البيئة ودفع عجل التنمية المستدامة، مؤكدا حرص المجلس الأعلى للبيئة على تعزيز سبل التعاون مع المنتدى العربي للبيئة والتنمية فيما من شأنه الحفاظ على البيئة في الدول العربية.

من جانبه عبر الأستاذ نجيب صعب عن شكره لسعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه على حسن الاستقبال، مستعرضا أوجه التعاون مع المجلس الأعلى للبيئة في برامج المنتدى ، خاصة في تقريره الجديد الذي يتحدث عن أساليب تمويل وتنفيذ أهداف التنمية المستدامة في المنطقة العربية.

كما تطرق الأستاذ نجيب صعب إلى تقرير البيئة والتنمية الذي يحمل موضوع البيئة العربية في 10 سنين، والتغيرات التي طرأت على البيئة العربية خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أن هذا التقرير يستند على التقرير الأول الذي اصدره المنتدى في العام 2008 وتم اطلاقه في مملكة البحرين.