المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
2 ديسمبر 2018

احتفل المجلس الأعلى للبيئة صباح اليوم بمناسبة يوم المرأة البحرينية، والذي تم تخصيصه في هذا العام للاحتفاء بالمرأة في المجال التشريعي والعمل البلدي، وذلك في مبنى المجلس.

وبهذه المناسبة رفع سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة التهاني إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بيوم المرأة البحرينية، مشيدا بالدور البارز الذي قام به المجلس الأعلى للمرأة في سبيل تمكين المرأة البحرينية في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة. 

وأشار سعادة الدكتور محمد بن دبنه الى أن يوم المرأة البحرينية له مكانة خاصة لدى الجميع، حيث تتجلى في هذه المناسبة أسمى مشاعر الشكر والعرفان للمرأة البحرينية على مساهمتها البناءة في دفع عجلة التنمية في مملكة البحرين. 

وأكد سعادة الدكتور محمد بن دينه حرص المجلس الأعلى للبيئة على الاستمرار في دعم المرأة البحرينية لما تبذله من عطاء ومساهمة فعالة في بناء المستقبل المشرق لمملكة البحرين، لا سيما في المجال التشريعي والعمل البلدي، وقد تبين ذلك جليا من خلال التجربة الديمقراطية التي انطلقت في مملكة البحرين قبل 16 عام، وكان للمرأة البحرينية دور بارز في ترجمة المشروع الإصلاحي في مملكة البحرين لواقع نعيشه اليوم ونجني ثماره.