المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
26 أكتوبر 2017
   استقبل سمو الشيخ فيصل بن راشد بن عيسى آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة في مكتبه بمبنى المجلس سعادة الدكتور هاشم حسين رئيس برنامج ترويج الاستثمار في منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) .  

  وفي بداية اللقاء رحب سموه بالدكتور هاشم ، مشيداً بالجهود الكبيرة والدور المتميز الذي تضطلع به منظمة "اليونيدو" في تطوير المشاريع الاستثمارية والبرامج المتعلقة بالحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة وكافة المجالات المتعلقة في هذا الشأن.  

  كما تسلم سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة من الدكتور هاشم حسين دعوتين الاولى من معالي السيد لي يونغ مدير عام اليونيدو الى سموه للمشاركة في الجمعية العمومية لليونيدو والتي ستعقد في الفترة من 27 نوفمبر الى 1 ديسمبر في مقر المنظمة في جمهورية النمسا، والثانية للمشاركة في المنتدى العالمي لريادة الاعمال والإستثمار والذي يعقد تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه وذلك من 31 اكتوبر الى 2 نوفمبر.  

  الجدير بالذكر ان المجلس الاعلى للبيئة من المنظمين الرئيسيين للمنتدى ، كما سيشارك المجلس في الجلسة الحوارية الخاصة بقياس أثر الإستثمار في الدور الذي تلعبه البيئة في الإستثمار النظيف. 

   تجدر الإشارة الى ان المنتدى سيعقد بمشاركة 1000 رائد عمل من جميع أنحاء العالم و ممثليين عن عدد من المؤسسات التنموية و التمويلية الإقليمية و الدولية، وبتنظيم من منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية في البحرين بالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية والمصرف العربي للتنمية الإقتصادية في إفريقيا وإتحاد الغرف العربية و الشبكة الدولية لريادة الاعمال وِشبكة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإتحاد المناطق الحرة وإتحاد الصناعيين الهنود و غيرهم من المؤسسات.