المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
16 مايو 2017
   أستقبل سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة في مكتبه بالمجلس اليوم سعادة السيد دومينيكو بيلاتو السفير الايطالي لدى مملكة البحرين، يرافقه وفد من مجموعة (كونفيمي) الإيطالية المتخصصة في اعادة تدوير المخلفات.

   وفي بداية اللقاء رحب سعادة الدكتور محمد بن دينه بالسفير الإيطالي ووفد مجموعة كونفيمي، حيث تمت مناقشة عدد من المواضيع التي تهدف الى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين، مؤكداً سعادته أهمية التعاون والاستفادة من تبادل الزيارات والخبرات في المجال البيئي.

   من جهته عبر سعادة السفير الإيطالي لدى المملكة عن شكره وتقديره لسعادة الدكتور محمد بن دينه على حسن الاستقبال والترحيب، مشيداً بالجهود التي يبذلها المجلس في سبيل الارتقاء بالشأن البيئي في مملكة البحرين، مما جعلها تتمتع بمستوى متقدم بين الدول المتقدمة في هذا المجال.

   من جانب اخر عقدت إدارة التقويم والرقابة البيئية اجتماعاً اخر على هامش اللقاء ضم عدد من الأخصائيين والفنيين بالإدارة وعدد من أعضاء الوفد الإيطالي، حيث استعرض الطرفين أهم المشاريع التي يقوم بها المجلس الأعلى للبيئة في هذا المجال، كما عرض الوفد الإيطالي بعض الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال إدارة المخلفات البيئية.

   وفي ختام اللقاء أعرب سعادة الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة عن بالغ سروره من عقد هذا اللقاء المثمر والذي نتج عنه فتح المزيد من التعاون البيئي بين الطرفين، مشيداً سعادته بالاهتمام البالغ الذي أبداه سعادة السفير الإيطالي نحو تعزيز علاقات التعاون والتواصل والتنسيق بين الجانبين، كما اعرب عن شكره وتقديره بالوفد الإيطالي الذي قدم للمجلس افضل التجارب المتطورة والحديثة التي توصل اليها.