المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
ميثاق خدمة العملاء


 
تماشياً مع رؤية حكومة البحرين الموقرة في تقديم أفضل الخدمات والممارسات الحكومية للمواطنين والمقيمين، أطلق المجلس الأعلى للبيئة بوابة "قسم التراخيص البيئية" من أجل تسريع وتسهيل الإجراءات والطلبات والمعاملات، بما يتوافق مع أفضل المعايير والممارسات المتعارف فعليها دوليا في مجال تقديم الخدمات الإلكترونية.
 
ميثاق العمل


·  تلبية احتياجات العملاء بمهنية واحترافية عالية من قبل موظفين ذويي كفاءة ودراية وفي إطار من التعاون لتقديم خدمة متميزة
·  واجباتنا والتزاماتنا نحو المراجعين.
·  تقديم الاحترام والتقدير لكافة المراجعين وأصحاب الطلبات.
·  تسهيل المعاملات وإنجازها في أسرع وقت ممكن.
·  حسن الاستقبال، وتقديم الخدمات على أساس الجودة والعادلة والمساواة.
·  ضمان سهولة الوصول والاستفادة من خدماتنا عبر قنوات خدمة متنوعة.
·  المحافظ على السرية التامة للمعلومات والبيانات الشخصية التي تخص المراجعين أصحاب الطلبات.
·   الرد على الاستفسارات الخاصة بالمعاملات بحرفية وسرعة ودقة.
·   تلقي آراء ومقترحات المراجعين وأصحاب الطلبات برحابة وجدية والاستفادة منها في عملية التطوير المستمر.
·  إعطاء الأولوية للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على الخدمة بأسرع وقت ممكن.

ما نرجوه من المراجعين وأصحاب الطلبات:


· عدم تقديم الوثائق غير الموثوقة أو المصحوبة بمعلومات غير صحيحة أو غير دقيقة لأنها قد تعرض صاحبها للمساءلة القانونية.
· الالتزام بتقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة لإتمام المعاملة بالشكل الصحيح.
· اظهار الاحترام المتبادل وحسن التعامل مع الموظفين.
· احترام وتفهُّم السياسات والإجراءات الداخلية والخدمات.
·  إبداء الملاحظات والآراء البناءة التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة.
·  الالتزام بالشفافية والوضوح عند الرد على استفسارات الموظف.


شكاوى العملاء


انطلاقا من إيمان المجلس الأعلى للبيئة بدور المواطنين والمقيمين في تطوير الخدمات الالكترونية وأهمية الشراكة في تحسين جودة الخدمات والمعاملات، يتشرف قسم التراخيص البيئية بالتواصل معكم والاستماع لآرائكم ومقترحاتكم وشكاويكم من خلال قنوات الاتصال المرفقة في الرابط أدناه:
 (اضغط هنا)

آخر تحديث للصفحة: 11 أكتوبر 2023