المجلس الأعلى للبيئة، مملكة البحرين
AR
ميثاق خدمة المتعاملين


يحرص المجلس الأعلى للبيئة على توفير خدمات عالية الجودة ومتميّزة تسهم في تحقيق ثقة ورضا المتعاملين، وذلك تجسيداً لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 والإستراتيجية الاقتصادية الوطنية، وما تضمنه برنامج عمل الحكومة للسنوات 2015 - 2018 باعتباره برنامجاً تنموياً متوازناً يلبي حاجات المملكة والمواطنين من الخدمات والاستثمار.

وهو ما يدفع القائمين في المجلس الأعلى للبيئة بناءً على توجيهات سمو الشيخ عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس المجلس الأعلى للبيئة، إلى تبنّي الخطط والبرامج الكفيلة بضمان جودة الخدمات التي تقدمها مختلف الأقسام والإدارات في المجلس تجاه المتعاملين، وتسهم في تحقيق الرضا والتميّز.

وتنفيذاً لما سبق فإن المجلس الأعلى للبيئة أطلق ميثاق خدمة المتعاملين الذي يضمن توفير الخدمات ذات الجودة العالية للعملاء الحاليين والمستقبليين، وبما يعزّز سبل التواصل مباشرةً معهم، وعليه فإن المجلس الأعلى للبيئة يلتزم تجاه عملائه بما يلي:

  • منح الاهتمام والاحترام والتقدير لجميع مشروعات العملاء.
  • ضمان تقديم خدمة متميّزة وذات جودة عالية للعملاء.
  • تخصيص فريق عمل يتمتع بمعرفة متقدمة ومهنية عالية لتلبية احتياجات العملاء.
  • بذل قصارى الجهد وتوفير الوقت للرد على استفسارات وطلبات العملاء.
  • العمل على تقليص الإجراءات عند تقديم الخدمات وتلبية الاحتياجات.
  • تأمين المعلومات الدقيقة التي تضمن إجراءات الخدمة السليمة.

ومن أجل ضمان ذلك، فإن المجلس الأعلى للبيئة يتوقع من العملاء ما يلي:

  • توفير الأوراق الثبوتية والمستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملات.
  • التبليغ في أسرع وقت بحال وجود خطأ أو تعديل في البيانات.
  • الرد على استفسارات الأخصائيين بالمجلس بشكل دقيق ووقت محدد.

وللاستمرار في خدمتكم نرجو منكم التواصل معنا.